أبو ظبيتوريد رأس مستدير مع وسادة طحن ، ذيل ، ذيل ، برغي ذاتي التنصت ، مطلي بالزنك الأبيض 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: 0.3 حشية فجوة ، ملحقات غلاف خيط داخلي مزدوج عالي ، صامولة توصيل ، حشية نحاسية GB97 ، غسالة مسطحة متسعة وسميكة ، 10162025 مقبس سداسي سلكي برغي رأس ، غسالات TA2 التيتانيوم ، صواميل برشام ، صواميل رفيعة مربعة DIN557 ، مسامير ملساء ، مسامير مجلفنة من الصلب الكربوني Q235 ، GB893 ، براغي بناء هندسية ، أغطية مقبض من سبائك الألومنيوم ، صواميل لولبية ، صواميل مجاري قضبان المغنيسيوم ومثبتات كهربائية عامة ، لاختلاف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

سوف يتم فك الجوز العام من تلقاء نفسه بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى أثناء الاستخدام. من أجل منع هذه الظاهرة ، تم اختراع الجوز ذاتي الأبو ظبيأبو ظبيقفل. الوظائف الرئيسية للصواميل ذاتية الأبو ظبيأبو ظبيقفل هي مقاومة السقوط ومضادة للاهتزاز. للمناسبات الخاصة. مبدأ عملها بشكل عام هو الأبو ظبيأبو ظبيقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك. تشمل أنواع الصواميل ذات الأبو ظبيأبو ظبيقفل الذاتي المصنفة حسب الوظيفة تلك التي تحتوي على حلقات من النايلون ، والصواميل التي يتم إغلاق الرقبة بها ، وتلك التي تحتوي على أجهزة معدنية مانعة للفك. كلها صواميل أبو ظبيأبو ظبيقفل فعالة من نوع عزم الدوران (راجع المعيار الوطني GB / T3098.9-2002)

توريد رأس مستدير مع ذيل طحن وسادة

تستخدم أبو ظبيالبراغي على نطاق واسع في صناعة الآلات. يتم تثبيت مسامير الرأس المستديرة بشكل عام في أجزاء المعدات ، ولكن أثناء الاستخدام طويل المدى ، بسبب القوة الخارجية أو اهتزاز الجهاز نفسه ، يتم فك أبو ظبيالبراغي ، ويكون لرؤوس أبو ظبيالبراغي عملية استخدام طويلة المدى. من العيوب القاتلة أنه عرضة للانزلاق ، مما قد يتسبب في مخاطر كبيرة على السلامة وخسائر اقتصادية للمستخدمين في الحالات الشديدة.

قطع الذيل أبو ظبيأبو ظبيقطع الذيل المسمار الذاتي التنصت

مطلي بالزنك الأبيض

تُستخدم عجلة النقش للضغط على نمط الشبكة (نمط الشبكة المتداول) ، والوسط مشقوق. بعد الطحن ، لا يزال الخيط يضمن دقة 6H. يتم استخدام صامولة النحاس هذه في الأدوات الكهربائية ، والتي تختلف عن غيرها من صواميل النحاس المخرش. يوجد النمط الماسي لهذا الجوز النحاسي المخرش في الجزء الأوسط من المنتج ، وتقوم عجلة التخريش الشبكية ذات الشكل الماسي بتدوير الزهرة الماسية على طول السطح الخارجي الدائري الكبير.

3/8

المواد اللولبية شائعة الاستخدام في بلدي هي الفولاذ رقم 45 ، و 40 كرون ، والصلب الأمونيوم ، و 38 كرموال ، والسبائك الفائقة ، وما إلى ذلك. 1) الصلب رقم 45 رخيص ولديه أداء معالجة جيد ، ولكن مقاومة التآكل ضعيفة ومقاومة التآكل. المعالجة الحرارية: مُروى ومُخفف HB220-270 ، مُروى عالي التردد HRC45-48. 2) أداء 40Cr أفضل من أداء الفولاذ رقم 45 ، ولكنه غالبًا ما يكون مطليًا بطبقة من الكروم لتحسين مقاومته للتآكل ومقاومة التآكل. ومع ذلك ، فإن متطلبات طبقة الطلاء بالكروم عالية نسبيًا. إذا كانت طبقة الطلاء رفيعة جدًا ، فمن السهل تآكلها ، وإذا كانت سميكة جدًا ، فمن السهل تقشيرها. بعد التقشير ، سوف يسرع من التآكل ، ونادرًا ما يتم استخدامه. المعالجة الحرارية: HB220-270 ، الصلب المطلي بالكروم الصلب HRC> 553) ، الفولاذ النيتريد ، 38CrMoAl لها خصائص شاملة ممتازة وتستخدم على نطاق واسع. بشكل عام ، تصل طبقة النيتريد إلى 0.4-0.6 مم. ومع ذلك ، فإن هذه المادة لديها مقاومة منخفضة لتآكل كلوريد الهيدروجين وهي باهظة الثمن نسبيًا. 4) مادة السبائك الفائقة متفوقة على المواد الأخرى. لا تحتاج هذه المواد إلى طلاء ، وهي تستخدم بشكل أساسي في المسمار الخالي من الهالوجين لآلة التشكيل بالحقن. تتميز المادة بمقاومة عالية للأكسدة ومقاومة للتآكل.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي